دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-17

الزراعة: القضاء على نسبة عالية من الجراد بعد مساندة سلاح الجو

الرأي نيوز :
 
 أكد وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات أنه تم القضاء بنجاح على نسبة عالية من الجراد الصحراوي في منطقة المدورة بمساندة من سلاح الجو الملكي، صباح اليوم السبت.


وقال الحنيفات إن طائرات سلاح الجو نفذت عمليات مكافحة جوية للجراد الصحراوي على مساحات شاسعة وصلت الى 7 الآف دونم من المحاصيل الحقلية.

وأضاف، أن عمليات المكافحة ما زالت مستمرة خلال الفترة المسائية والصباحية باستخدام الرش الأرضي للمجموعات التي تدخل وبشكل غير منتظم وبكثافات متوسطة وما زالت فرق المكافحة تقوم بعمليات المسح والاستكشاف.

وحول واقع دخول الجراد في منطقة الرويش بين الحنيفات أنه بعد اجراءات الاستكشاف للفرق ومسح للجراد الصحراوي في مناطق الرويشد وجد مجموعات متوسطة من الجراد الصحراوي في محمية روضة البندان وعلى الفور تم صباح اليوم اجراءات المكافحة بمشاركة خمسة فرق متخصصة.

وقال إنه تم استخدام أجهزة الرش الرذاذي وتمت المكافحة بشكل واسع لمساحة تزيد عن ٣ كيلو متر وما زالت فرق الاستكشاف تعمل على تمشيط المناطق الحدودية بمحاذاة الحدود السعودية والعراقية تحسبا لأي دخول من أسراب الجراد.

وأكد الجاهزية للتعامل مع دخول أي مجموعات او اسراب لا قدر الله..


 


 
 
عدد المشاهدات : ( 3873 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .